لتقييم المرحلة الماضية.. عقد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، اجتماعا مع ياسين منصور، نائب رئيس مجلس الإدارة، وسيد عبد الحفيظ، عضو المجلس.
لتقييم المرحلة الماضية.. عقد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، اجتماعا مع ياسين منصور، نائب رئيس مجلس الإدارة، وسيد عبد الحفيظ، عضو المجلس.