لتقييم المرحلة الماضية.. الخطيب يجتمع بياسين منصور وعبدالحفيظ

لتقييم المرحلة الماضية.. عقد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، اجتماعا مع ياسين منصور، نائب رئيس مجلس الإدارة، وسيد عبد الحفيظ، عضو المجلس.