أطلقت الهيئة القومية للتأمين الإجتماعي، منظومة التحول الرقمي إعتباراً من 24/2/2026 وذلك بعد إجراء كافة الإختبارات وتدريب العاملين والتشغيل التجريبي للمنظومة تدريجياً على مدار سنة ونصف قبل التشغيل الفعلي.
أطلقت الهيئة القومية للتأمين الإجتماعي، منظومة التحول الرقمي إعتباراً من 24/2/2026 وذلك بعد إجراء كافة الإختبارات وتدريب العاملين والتشغيل التجريبي للمنظومة تدريجياً على مدار سنة ونصف قبل التشغيل الفعلي.