لا شك أن توقيع «مذكرة التفاهم» بين أميركا وايران، وبدفع اقليمي ودولي، جعل «اسرائيل» بعد تلك الرهانات العبثية، أمام مأزق تاريخي، لنلاحظ أن أداءنا السياسي والديبلوماسي يجعلنا على وشك السقوط في المأزق الاسرائيلي. من هنا لا يمكن للجولة الراهنة من المفاوضات الا أن تخرج باجراءات عملانية، وبحمل «الاسرائيلي…