“لافروف: واشنطن تتخلى عن القانون الدولي للهيمنة على أسواق الطاقة”

اتهم وزير الخارجية الروسي، ​سيرغي لافروف​ ​الولايات المتحدة​ بالتخلي عن الاتفاقيات الدبلوماسية المعترف بها دوليا سعيا وراء مصالحها الخاصة، ​لا سيما في السيطرة على أسواق الطاقة.