“لاعبي الأبيض على قدهم”..مقارنة أبو الدهب بين لاعبي الأهلي والزمالك

أكد محمود أبو الدهب نجم الكرة المصرية السابق، تفوق النادي الأهلي من حيث جودة اللاعبين خلال الموسم الحالي، مشيراً إلى وجود فارق واضح في الإمكانيات مقارنة بلاعبي الزمالك