أكد محمود أبو الدهب نجم الكرة المصرية السابق، تفوق النادي الأهلي من حيث جودة اللاعبين خلال الموسم الحالي، مشيراً إلى وجود فارق واضح في الإمكانيات مقارنة بلاعبي الزمالك
أكد محمود أبو الدهب نجم الكرة المصرية السابق، تفوق النادي الأهلي من حيث جودة اللاعبين خلال الموسم الحالي، مشيراً إلى وجود فارق واضح في الإمكانيات مقارنة بلاعبي الزمالك