وجه زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون تهنئة إلى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بمناسبة الذكرى الحادية والثمانين للانتصار في الحرب الوطنية العظمى (الحرب العالمية الثانية).
وجه زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون تهنئة إلى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بمناسبة الذكرى الحادية والثمانين للانتصار في الحرب الوطنية العظمى (الحرب العالمية الثانية).