انسحاب الإمارات من "أوبك" و"أوبك+" يمنحها حرية أوسع في الإنتاج والتسعير، لكنه يهدد بتقلبات في الأسعار ويضعف قدرة التكتل على ضبط السوق.
انسحاب الإمارات من "أوبك" و"أوبك+" يمنحها حرية أوسع في الإنتاج والتسعير، لكنه يهدد بتقلبات في الأسعار ويضعف قدرة التكتل على ضبط السوق.