رفضت كوريا الشمالية، الأحد، اتهامات أميركا لبيونغ يانغ بأنها تمثّل تهديداً إلكترونياً، واصفة إياها بأنها محض افتراء يهدف إلى تبرير السياسة العدائية لواشنطن.
رفضت كوريا الشمالية، الأحد، اتهامات أميركا لبيونغ يانغ بأنها تمثّل تهديداً إلكترونياً، واصفة إياها بأنها محض افتراء يهدف إلى تبرير السياسة العدائية لواشنطن.