أكد شريف عابدين، عضو مجلس إدارة نادي كهرباء الإسماعيلية، أهمية المرحلة الحالية للفريق في مشواره بالدوري، مشددًا على أن مواجهة وادي دجلة كانت بمثابة نقطة فاصلة في الموسم. صدى البلد : المصدر كهرباء إسماعيلية: الفوز على دجلة الأهم بالموسم.. وهذه حقيقة عروض علي سليمان