كتب النائب ايراهيم كنعان عبر منصة "إكس": بعد تمثيله رئيس الجمهورية في جناز الخوري بيار الراعي في كنيسة القديسة ريتا سن الفيل:
كتب النائب ايراهيم كنعان عبر منصة "إكس": بعد تمثيله رئيس الجمهورية في جناز الخوري بيار الراعي في كنيسة القديسة ريتا سن الفيل: