أطلقت الطالبة ريم وهدان، بكلية الإعلام بجامعة سيناء، حملة توعية مجتمعية جديدة تحت عنوان "وجع مش باين"، بهدف تسليط الضوء على أمراض المناعة الذاتية ورفع مستوى الوعي بها داخل المجتمع. وتسعى الحملة إلى دعم المرضى نفسيًا ومعنويًا، في ظل ما يعانونه من نقص واضح في الدعم المجتمعي، بالإضافة إلى قلة المبادرات