وجه الإعلامي السعودي وليد الفراج، رسالة شكر للنادي الأهلي بعد تهنئته لنادي أهلي جدة السعودي عقب تتويجه ببطولة دوري أبطال آسيا أمس على حساب ماتشيدا زيلفيا الياباني.
وجه الإعلامي السعودي وليد الفراج، رسالة شكر للنادي الأهلي بعد تهنئته لنادي أهلي جدة السعودي عقب تتويجه ببطولة دوري أبطال آسيا أمس على حساب ماتشيدا زيلفيا الياباني.