أعلنت مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية بالشراكة مع هيئة تنمية البحث والتطوير والابتكار فتح التسجيل في معسكر تتجير التقنيات العميقة للفرق البحثية بالمملكة حتى 29 أبريل 2026. ويقام المعسكر في الكراج بالرياض من 3 إلى 5 مايو 2026 لدعم تحويل النماذج الأولية إلى فرص استثمارية وشركات ناشئة.