قيومجيان لقاسم: عد إلى صوابك

نُشر هذا المقال أولاً عبر Cedarnews.net . لمتابعة المزيد من الأخبار والتقارير الحصرية، زورونا على موقعنا. كتب رئيس جهاز العلاقات الخارجية في “القوات اللبنانية” الوزير السابق د. ريشار قيومجيان عبر حسابه على منصة “اكس”: “‏لا تسكرْ يا شيخ بمذكرة تفاهم ليس لك يدٌ فيها، وتذكر أنك خاسر في ميدان جبل عامل المحتل والمدمّر والمهجّر. السلطة الحالية في ‎لبنان تمثّل غالبية اللبنانيين من كل الطوائف والمناطق، أما أنت فلا تمثل إلا من ... تم نشر هذا الخبر عبر موقع Cedarnews الإخباري . للاطلاع على مزيد من الأخبار العاجلة والتقارير الحصرية، زوروا موقعنا الرسمي.