“قولتلهم اتبسطوا”.. أول تعليق من رئيس إنبي بعد الخسارة بثلاثية من الأهلي

وكان الأهلي قد حقق فوزًا مريحًا بثلاثة أهداف دون رد على حساب إنبي، في اللقاء الذي أُقيم على استاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة السادسة من المرحلة الثانية للمسابقة.