قهر الظروف والنقص العددي.. الأهلي يتوج بنخبة آسيا للمرة الثانية على التوالي

تُوّج الأهلي السعودي بلقب دوري أبطال آسيا للنخبة 2025-2026 للمرة الثانية تواليًا بعد فوزه على ماتشيدا الياباني 1-0 في جدة، سجله فراس البريكان في الشوط الإضافي الأول مستغلًا عرضية رياض محرز. لعب الأهلي بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 68 بعد طرد زكريا هوساوي، وتألق الحارس إدوارد ميندي في التصدي لهجمة خطرة قبل أن يحسم الفريق اللقاء في الوقت الإضافي.