عقد الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية، اللقاء الجماهيري الأسبوعي بمدينة كفر شكر، في إطار حرصه على تعزيز قنوات التواصل المباشر مع المواطنين وتخفيف الأعباء عن كاهلهم، وذلك لبحث ومناقشة مشكلات المواطنين بمراكز كفر شكر وبنها وطوخ وقها
عقد الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية، اللقاء الجماهيري الأسبوعي بمدينة كفر شكر، في إطار حرصه على تعزيز قنوات التواصل المباشر مع المواطنين وتخفيف الأعباء عن كاهلهم، وذلك لبحث ومناقشة مشكلات المواطنين بمراكز كفر شكر وبنها وطوخ وقها