“قبل ما نطلب علاج… جربوا تغسلوا إيديكم: رسالة من مستشفيات بني سويف”

احتفلت مستشفيات جامعة بني سويف بـاليوم العالمي لغسل الأيدي، في خطوة تعكس اهتمامها المتواصل برفع كفاءة منظومة مكافحة العدوى ونشر الوعي الصحي داخل المنشآت الطبية، وذلك تحت رعاية الأستاذ الدكتور طارق علي القائم بأعمال رئيس الجامعة، وإشراف قيادات القطاع الطبي بالمستشفيات