غادر الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البحرين، وولي عهد الكويت الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح، وأمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني مدينة جدة، عقب مشاركتهم في القمة الخليجية التشاورية، حيث كان في وداعهم سفراء خادم الحرمين الشريفين لدى دولهم في مطار الملك عبدالعزيز الدولي.