في ختام جولتهما، تفقدت المهندسة راندة المنشاوي، وزيرة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والدكتور محمد هانئ غنيم، محافظ الفيوم، توسعات محطة معالجة كحك بمركز يوسف الصديق، ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة ، وذلك لمتابعة معدلات التنفيذ والوقوف على آخر المستجدات بالمشروع.