في ختام جولتهما: وزيرة الإسكان ومحافظ الفيوم يتفقدان محطتي معالجة “كحك” و”يوسف الصديق” ضمن المبادرة الرئاسية “حياة كريمة”

في ختام جولتهما، تفقدت المهندسة راندة المنشاوي، وزيرة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والدكتور محمد هانئ غنيم، محافظ الفيوم، توسعات محطة معالجة كحك بمركز يوسف الصديق، ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة ، وذلك لمتابعة معدلات التنفيذ والوقوف على آخر المستجدات بالمشروع.