احتفلت جماهير الأهلي المتواجدة في مدرجات ستاد 30 يونيو، بتعادل الزمالك مع نظيره إنبي، في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم ببطولة الدوري المصري الموسم الحالي
احتفلت جماهير الأهلي المتواجدة في مدرجات ستاد 30 يونيو، بتعادل الزمالك مع نظيره إنبي، في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم ببطولة الدوري المصري الموسم الحالي