يعتبر غسل اليدين خطوة جوهرية في مجال الوقاية من الأمراض والالتهابات الناتجة من الفيروسات والجراثيم. لكن من المهم القيام بها بالطريقة الصحيحة والمناسبة وليس بشكل عشوائي.
يعتبر غسل اليدين خطوة جوهرية في مجال الوقاية من الأمراض والالتهابات الناتجة من الفيروسات والجراثيم. لكن من المهم القيام بها بالطريقة الصحيحة والمناسبة وليس بشكل عشوائي.