في اتصال بمحمد بن زايد.. عون يدين العدوان الإيراني ويؤكد التضامن مع الإمارات

تلقى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، اليوم السبت اتصالاً هاتفياً من جوزيف عون، رئيس الجمهورية اللبنانية الشقيقة، جدد خلاله إدانة الاعتداءات الإيرانية الإرهابية التي تستهدف المدنيين والمنشآت المدنية في دولة الإمارات، مؤكداً تضامن لبنان مع الدولة تجاه كل ما تتخذه من إجراءات لحماية أمنها وسيادتها وضمان سلامة أراضيها ومواطنيها والمقيمين فيها.