أعلنت وزارة الخارجية السعودية، أن "الوزير فيصل بن فرحان أجرى اتصالا هاتفيا برئيس مجلس النواب نبيه بري، جرى خلاله البحث في التطورات على الأراضي اللبنانية والمساعي المبذولة لوقف كامل للاعتداءات الإسرائيلية عليها. وجدّد موقف السعودية الداعم لاستقرار الجمهورية اللبنانية وتمكين مؤسسات الدولة فيها.