أشاد أولي فيرنر، مدرب لايبزيغ، بالأداء الذي قدمه فريقه بعد الفوز على يونيون برلين بنتيجة 3-1 في الدوري الالماني، معتبرًا أن النتيجة خطوة مهمة لكنها لا تعني نهاية المهمة.
أشاد أولي فيرنر، مدرب لايبزيغ، بالأداء الذي قدمه فريقه بعد الفوز على يونيون برلين بنتيجة 3-1 في الدوري الالماني، معتبرًا أن النتيجة خطوة مهمة لكنها لا تعني نهاية المهمة.