فيرنر يشيد بأداء لايبزيغ بعد الفوز ويؤكد استمرار العمل لتحقيق الهدف

أشاد أولي فيرنر، مدرب ​لايبزيغ​، بالأداء الذي قدمه فريقه بعد الفوز على يونيون برلين بنتيجة 3-1 في ​الدوري الالماني​، معتبرًا أن النتيجة خطوة مهمة لكنها لا تعني نهاية المهمة.