وجّه عضو كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب د. علي فياض التحية إلى أبطال المقاومة الذين يجسّدون الوطنية والانتماء للوطن بدمائهم وجراحهم وشهاداتهم على أرض الجنوب، مؤكداً أن "هؤلاء الشبان خرجوا دفاعاً عن لبن...
وجّه عضو كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب د. علي فياض التحية إلى أبطال المقاومة الذين يجسّدون الوطنية والانتماء للوطن بدمائهم وجراحهم وشهاداتهم على أرض الجنوب، مؤكداً أن "هؤلاء الشبان خرجوا دفاعاً عن لبن...