نفذ المركز الوطني للوقاية من الآفات النباتية والأمراض الحيوانية بمكة المكرمة فرضية لمواجهة فوران الجندب الأسود في المشاعر المقدسة، بمشاركة عدد من الجهات، ضمن استعدادات موسم حج هذا العام.
نفذ المركز الوطني للوقاية من الآفات النباتية والأمراض الحيوانية بمكة المكرمة فرضية لمواجهة فوران الجندب الأسود في المشاعر المقدسة، بمشاركة عدد من الجهات، ضمن استعدادات موسم حج هذا العام.