أعلنت قيادة القوات الأميركية في أفريقيا، اليوم الأحد، بالتعاون مع القوات المسلحة الملكية المغربية، فقدان جنديين أميركيين كانا يشاركان في مناورات "الأسد الأفريقي 2026"، قرب منطقة كاب درعة للتدريب، الواقعة بالقرب من مدينة طانطان جنوب المغرب، أمس.
أعلنت قيادة القوات الأميركية في أفريقيا، اليوم الأحد، بالتعاون مع القوات المسلحة الملكية المغربية، فقدان جنديين أميركيين كانا يشاركان في مناورات "الأسد الأفريقي 2026"، قرب منطقة كاب درعة للتدريب، الواقعة بالقرب من مدينة طانطان جنوب المغرب، أمس.