نظمت الهيئة العامة لقصور الثقافة، برئاسة الفنان هشام عطوة، عددًا من الفعاليات الفنية بمحافظة المنيا، مساء السبت، واستمرت حتى اليوم الأحد، ضمن احتفالات وزارة الثقافة بذكرى تحرير سيناء، برعاية الدكتورة جيهان زكي، وزيرة الثقافة، واللواء عماد كدواني، محافظ المنيا. وقدمت العروض الفنية بالمجان للرواد، (...)