أفادت وكالة "فارس" الإيرانية، الأحد، بأن البنود المتعلّقة بوقف التخصيب لمدة 15 عاماً، وتحديد مصير اليورانيوم المخصب بنسبة 60%، والتحرير التدريجي لمضيق هرمز، تعود لمقترح أميركي قُدّم قبل 20 يوماً وكانت إيران قد رفضته بقوة في حينها.
أفادت وكالة "فارس" الإيرانية، الأحد، بأن البنود المتعلّقة بوقف التخصيب لمدة 15 عاماً، وتحديد مصير اليورانيوم المخصب بنسبة 60%، والتحرير التدريجي لمضيق هرمز، تعود لمقترح أميركي قُدّم قبل 20 يوماً وكانت إيران قد رفضته بقوة في حينها.