أعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة، اليوم الثلاثاء، عن وصول 3 شهداء إلى مستشفيات القطاع خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية، من بينهم شهيد تم انتشال جثمانه من تحت الأنقاض، إضافة إلى تسجيل 11 إصابة نتيجة استمرار الاعتداءات.
أعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة، اليوم الثلاثاء، عن وصول 3 شهداء إلى مستشفيات القطاع خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية، من بينهم شهيد تم انتشال جثمانه من تحت الأنقاض، إضافة إلى تسجيل 11 إصابة نتيجة استمرار الاعتداءات.