«غرفة عجمان» تشارك في منصة «اصنع في الإمارات»

عجمان (الاتحاد) تشارك غرفة عجمان، في منصة اصنع في الإمارات، ضمن جناح حكومة عجمان، وذلك خلال الفترة من 4 إلى 7 مايو الجاري في مركز أدنيك أبوظبي. وتهدف المشاركة إلى دعم وتعزيز الصناعات الوطنية، والترويج لإمارة عجمان كمركز صناعي مستدام يوفر فرصاً استثمارية