غرفة عجمان تشارك في منصة “اصنع في الإمارات”

تشارك غرفة عجمان، في منصة اصنع في الإمارات، ضمن جناح حكومة عجمان، وذلك خلال الفترة من 4 إلى 7 مايو الجاري في مركز أدنيك أبوظبي.