حذر الدكتور إيهاب نبيل، عميد المعهد القومي لأمراض السكر والغدد الصماء، من خطورة الدعوة إلى إيقاف العلاج أو الإفراط في تناول السكريات والتي تمثل قتلًا عمدًا
حذر الدكتور إيهاب نبيل، عميد المعهد القومي لأمراض السكر والغدد الصماء، من خطورة الدعوة إلى إيقاف العلاج أو الإفراط في تناول السكريات والتي تمثل قتلًا عمدًا