عميد معهد السكر يحذر من دعوات وقف العلاج: “قتل عمد”

حذر الدكتور إيهاب نبيل، عميد المعهد القومي لأمراض السكر والغدد الصماء، من خطورة الدعوة إلى إيقاف العلاج أو الإفراط في تناول السكريات والتي تمثل قتلًا عمدًا