رد مدحت عبد الهادي نجم الزمالك السابق على الأزمة المنتشرة خلال الساعات الماضية، بشأن تقدم الأهلي ببلاغ ضده على خلفية الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي والذي تضمن اتهامات بتوجيه إساءات للنادي الأحمر وجماهيره أثناء مباراة الأبيض وسموحة.
رد مدحت عبد الهادي نجم الزمالك السابق على الأزمة المنتشرة خلال الساعات الماضية، بشأن تقدم الأهلي ببلاغ ضده على خلفية الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي والذي تضمن اتهامات بتوجيه إساءات للنادي الأحمر وجماهيره أثناء مباراة الأبيض وسموحة.