انتقد عمرو أديب أداء الزمالك في مباراة القمة، معتبرًا أن فوز الأهلي غير منطقي، مؤكدًا أن تفوقه في الدوري يعود لضعف المنافسين لا لعظمة لاعبيه.
انتقد عمرو أديب أداء الزمالك في مباراة القمة، معتبرًا أن فوز الأهلي غير منطقي، مؤكدًا أن تفوقه في الدوري يعود لضعف المنافسين لا لعظمة لاعبيه.