عمرو أديب: أقرب الناس لي حصلوا على علاج كيماوي بسبب السرطان

قال الإعلامي عمرو أديب، إن أقرب الناس إليه حصلوا على علاج كيماوي بسبب معاناتهم من السرطان، وذلك في معرض تعليقه على محاولات الترويج لوقف جلسات هذا العلاج لمرضى السرطان. وأضاف خلال برنامجه «الحكاية» عبر شاشة «mbc مصر»، مساء الجمعة، أن الجهات المعنية بالقطاع الصحي عليها توضيح كل ما يتم ترديده عن الأدوية المخصصة لأمراض معينة في ظل الأفكار التي يتم تريدها ضد هذه الأدوية.