قال سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، إنه في هذا اليوم المبارك السادس من مايو، نقف بكل فخر واعتزاز أمام محطة وطنية خالدة في تاريخ دولتنا، نحتفي فيها بمرور خمسين عاماً على توحيد قواتنا المسلحة، ذلك القرار الذي جسد إرادة الوطن، ورسخ دعائم الاتحا