أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي- شعبة العلاقات العامّة، أنّ "معطيات توافرت لدى شعبة المعلومات، عن قيام عصابة بتنفيذ عمليّات سرقة قواطع كهربائيّة وشرائط نحاسيّة من داخل أعمدة الإنارة في عدد من مناطق بيروت، ما أدّى إلى انقطاعٍ تامّ في الإنارة اللّيليّة".