عراقجي من موسكو: طهران تشكر روسيا على دعمها خلال هذه الحرب

قال وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي، الاثنين، بعد لقائه الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، إنّه حظي بلقاء جيد جداً مع الرئيس بوتين لأكثر من ساعة ونصف.