أكد المهندس كريم بدوي، وزير البترول والثروة المعدنية، أن القطاع ينفذ خطة خمسية طموحة تستهدف زيادة الإنتاج من خلال تطوير وتوسعة البنية التحتية، بما يضمن استيعاب الزيادات في الاحتياطيات وربطها سريعًا على خريطة الإنتاج، لتفادي أي اختناقات وتأخير الاستفادة من الموارد. وأوضح الوزير أن...