تابع الدكتور محمد هانئ غنيم محافظ الفيوم، عبر مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بديوان عام المحافظة، حملات إزالة التعديات التى تنفذها الأجهزة التنفيذية بمختلف مراكز المحافظة، ضمن أعمال الموجة الـ 29 لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية، والتي بدأت اليوم السبت، وتستمر حتى 17 يوليو 2026، لاسترداد حق الشعب والحفاظ على الرقعة الزراعية .