رحب نقيب الأطباء، الدكتور أسامة عبد الحي، بقرار مجلس جامعة الأزهر الصادر خلال جلسته الأخيرة بتاريخ 29 أبريل 2026، والذي وافق على المقترح المقدم من الدكتور محمود صديق. صدى البلد : المصدر عبد الحي يرحب بقرار جامعة الأزهر علاج أطباء الامتياز على نفقة الإدارة