أكد الإعلامي عبدالناصر زيدان سعادته الكبيرة بحالة الفرح التي عاشها المصريون عقب فوز منتخب مصر على نيوزيلندا، مشيدًا بالدور الذي يقوم به المدير الفني حسام حسن مع الفراعنة. صدى البلد : المصدر عبدالناصر زيدان: لولا الرئيس السيسي ما رأينا حسام حسن مدربًا للمنتخب