عبدالله: هل يُسمح للبنان أن يفاوض عن نفسه؟

أشار عضو "اللقاء الديمقراطي" النائب بلال عبدالله إلى أنّ "السؤال الكبير والأساسي في موضوع التفاوض هو: هل يُسمح للبنان أن يفاوض عن نفسه؟ أم يجب أن يبقى ورقة في مفاوضات الأميركي والإيراني؟".