أشار عضو "اللقاء الديمقراطي" النائب بلال عبدالله إلى أنّ "السؤال الكبير والأساسي في موضوع التفاوض هو: هل يُسمح للبنان أن يفاوض عن نفسه؟ أم يجب أن يبقى ورقة في مفاوضات الأميركي والإيراني؟".
أشار عضو "اللقاء الديمقراطي" النائب بلال عبدالله إلى أنّ "السؤال الكبير والأساسي في موضوع التفاوض هو: هل يُسمح للبنان أن يفاوض عن نفسه؟ أم يجب أن يبقى ورقة في مفاوضات الأميركي والإيراني؟".