ندّد عضو "اللقاء الديمقراطي" النائب بلال عبد الله، في بيان، بالتمادي في الاعتداء على الطواقم الطبية والتعرّض لها أثناء تأدية مهامها، معتبرًا أنّ "هذا السلوك، مهما تعدّدت مبرّراته، يُعدّ عملاً مشينًا ومدانًا وفق كل القوانين الدولية، ومكان مرتكبيه في السجن".