هنأ الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، بيانكا أودوميجو أوجوكو، بمناسبة تعيينها وزيرة للخارجية في جمهورية نيجيريا الاتحادية الصديقة.
هنأ الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، بيانكا أودوميجو أوجوكو، بمناسبة تعيينها وزيرة للخارجية في جمهورية نيجيريا الاتحادية الصديقة.