عبدالله بن زايد يبحث مع مسؤولين ووزراء خارجية تداعيات الاعتداءات الإيرانية الإرهابية الغادرة على الإمارات

بحث سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الخارجية، خلال اتصالات هاتفية مع عدد من المسؤولين ووزراء خارجية الدول الشقيقة، تداعيات الاعتداءات الإيرانية الإرهابية الغادرة، التي استهدفت مواقع ومنشآت مدنية في دولة الإمارات باستخدام الصواريخ والطائرات المسيّرة.فقد أجرى سموه مباح