عبدالله بن زايد ونظيره الأمريكي يبحثان هاتفياً الاعتداءات الإيرانية الغاشمة

بحث الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، خلال اتصال هاتفي مع ماركو روبيو، وزير خارجية الولايات المتحدة الأمريكية، مجمل التطورات الإقليمية الراهنة.