عبدالله بن زايد ولافروف يبحثان هاتفياً تعزيز العلاقات والتطورات في المنطقة

تلقى الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، اتصالاً هاتفياً من سيرغي لافروف، وزير خارجية روسيا الاتحادية.