تلقى الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، اتصالاً هاتفياً من سيرغي لافروف، وزير خارجية روسيا الاتحادية.
تلقى الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، اتصالاً هاتفياً من سيرغي لافروف، وزير خارجية روسيا الاتحادية.